Subscribe to our newsletter:

معلوماتك الاسلامية HD

$3.99
iPad
Genres:
  • Reference
  • Lifestyle
I want this app
Download from AppStore

اختبر "معلوماتك الإسلامية HD" !

تم بحمد الله ورضاه الانتهاء من إعداد وبرمجة التطبيق الإسلامي الذي نقدمه لمستخدمي أجهزة الأيباد ليكون رفيقا لهم يمدهم بالمعلومات ويذكرهم بما فاتهم من الإطلاع على جوانب هامة في ديننا الحنيف وسنة رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام.

فلماذا لا تختبر معلوماتك في مجال الإسلام دينا وتاريخا، لترى كم هو ملم في هذا المجال، لأول مرة يطرح اختبار ديني يحتوي آلاف الأسئلة التي صنفت في عدة مستويات، تبدأ من الأسهل نحو الأصعب.

تم إعداد هذا الاختبار الوفير بالمعلومات في مدة طويلة من العمل الدءوب على صياغة الأسئلة بعناية تامة ثم عرضها على مجموعة من الشيوخ الأفاضل لمراجعتها ومن ثم عرضها على اختصاصيين باللغة العربية لمراجعتها لغويا.

لقد تطلعت شركة "إسلام اون ايفون" المنتجة لهذا التطبيق، بكل تفان إلى وضع أسئلة ذات إجابة محددة لا تحتاج لشرح مطول لأن طبيعة جهاز الايفون لا تسمح بذلك.

ميزات هذا التطبيق:

● التطبيق يدعم شاشة الأيباد بجودة HD
● التطبيق يعمل على أجهزة الأيباد والأيباد 2 بصورة مثالية
● التطبيق يشمل جرافيك رائع بروح إسلامية
● واجهة جميلة ووسائل مساعدة
● آلاف الأسئلة بحيث يمكنك إختبار نفسك بصورة مستمرة
● يدعم مركز الألعاب ال-GAME CENTER الخاص بأبل
● صوتيات لسهولة تصفح الأسئلة والإختبار

◆◆ إنتظروا تحديثات قريبة في التطبيق "معلوماتك الإسلامية":

الاختبار بصورته النهائية سيكون في ثلاثة مسارات: "مسار عادي"، "تحد الزمن"، "تحد صديق". حاليا "تحد صديق" غير متاح، وسيكون متاح مع التحديث القريب .

كل اختبار في "المسار العادي" عبارة عن 12 سؤالا عليك اختيار الإجابة الصحيحة لكل منها من بين أربع إجابات ترافق كل سؤال بفترة زمنية محددة وهي 20 ثانية. الإجابة عن جميع الأسئلة تضمن مكانا لك وسط النخبة الذين نجحوا في الاختبار مرة واحدة، وإذا كررت الاختبار ونجحت ثانية فأنت من النخبة والى جانب اسمك يظهر انك نجحت مرتين وهكذا.

◆◆ سيتم الإعلان عن النخبة وتوزيع جوائز عبر صفحتنا في الفيسبوك أو عبر صفحتنا في تويتر، فتابعونا:

الفيسبوك: www.facebook.com/islamoniphone
تويتر: www.twitter.com/islamoniphone
الموقع: www.islamoniphone.com

نرجو تقييم هذا التطبيق الإسلامي بخمس نجوم، وسنعمل على تطويره بصورة مستمرة حسب رغبتكم وطلباتكم، راسلونا عبر هذا البريد: islamoniphone@gmail.com